برامج الدفع من FEITIAN تقود مستقبل المدفوعات الرقمية في شمال إفريقيا

شركة FEITIAN Technologies، وهي مزود رائد لحلول أجهزة نقاط البيع الذكية وحلول التعريف، اختتمت عرضًا ناجحًا في معرض Seamless North Africa 2024 الذي أقيم من 2 إلى 3 سبتمبر 2024 في مركز المعارض الدولي بمصر الجديدة.

Seamless North Africa هو حدث مصمم لدفع مستقبل التجارة الرقمية في جميع أنحاء شمال إفريقيا. حضر الآلاف من التجار والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال التجارة الرقمية هنا للتواصل والالتقاء مع مقدمي الحلول من مجالات المدفوعات والتكنولوجيا المالية والبنوك والتجزئة والتجارة الإلكترونية خلال اليومين.

تميزت مشاركة FEITIAN بعرض مجموعتها الكاملة من منتجات وحلول الدفع، بما في ذلك Pocket POS F360 الحائز على الجائزة، والذي حصل مؤخرًا على شهادة جائزة Red Dot Product Design. F360 هو أول جهاز دفع دائري مع Tap on Glass و EMV مدعوم على Android OS 13 مع ملحقات متنوعة مفيدة للغاية للمتاجر الصغيرة / التجار. مع الشهادات المالية الكاملة مثل EMV و PCI وما إلى ذلك، ودعم مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك بطاقات IC وبطاقات MSR و NFC ورموز QR، تم الإشادة بأجهزة FEITIAN لقدرتها على تبسيط المعاملات وتعزيز الأمان.

قال السيد ماهفير شاه، كبير مسؤولي التسويق في FEITIAN: ‘كان وجود FEITIAN في Seamless North Africa 2024 دليلاً على تفانينا في الابتكار والتميز في قطاع تكنولوجيا الدفع‘. ’لقد وفّر لنا الحدث منصة للتواصل مع قادة الصناعة وإظهار كيف يمكن لحلولنا قيادة مستقبل المدفوعات الرقمية.’