FEITIAN  تحدث ضجة في سلسلة الابتكارات المالية العالمية في الفلبين

شركة FEITIAN Technologies ، المزود الرائد لحلول الدفع الذكية وحلول التعريف، أنهت بنجاح مشاركتها في سلسلة الابتكارات المالية العالمية (WFIS) في الفلبين التي أقيمت في 13 – 14 أغسطس 2024 في فندق مانيلا ماريوت في الفلبين.

استضافت فعالية WFIS Philippines  أكثر من 600 من رؤساء التكنولوجيا والأعمال من البنوك الرائدة وشركات التأمين والمؤسسات المالية الصغيرة عبر البلاد. وشملت الفعالية قادة الفكر البارزين الذين قاموا بمشاركة تجاربهم، وتقديم الحكمة حول الاتجاهات المتطورة، وتقديم نظرة دقيقة إلى أين يتجه هذا القطاع.

خلال المعرض الذي استمر لمدة يومين، عرضت شركة FEITIAN مجموعة كاملة من أجهزة الدفع الذكية وحلول الدفع المتكاملة لتلبية الاحتياجات المتنوعة والديناميكية للمعاملات المالية الحديثة. وكان الجهاز المتكامل F310 الفائق التقنية والفائز بجائزة Reddot جهاز الدفع المحمول F360 من أبرز العروض في جناح FEITIAN. وقد تم استقبال المنتجات والحلول المبتكرة بشكل جيد من قبل جمهور WFIS مما يعكس الطلب المتزايد على تقنيات الدفع المتقدمة والآمنة في السوق الفلبينية.

“لقد حققت مشاركة شركة FEITIAN في حدث WFIS بالفلبين نجاحًا باهرًا,” قال السيد ماهافير شاه، مدير التسويق في شركة FEITIAN. “لقد أتاح لنا هذا الحدث فرصة فريدة للتواصل مع مجتمع التكنولوجيا المالية في الفلبين واستعراض التزامنا بدفع الابتكار في صناعة المالية.”

كان حدث WFIS بالفلبين شاهدًا على ازدهار مشهد التكنولوجيا المالية في البلاد. لقد عززت مشاركة FEITIAN الناجحة في هذا الحدث من سمعتها كمبتكر في مجال التكنولوجيا المالية وفتحت الأبواب لمزيد من التعاون وفرص الأعمال في المنطقة.